احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يوميات من مفكرة 8 (احب الركض)

تشرق الشمس.. بَدت لي أنها تشرق لأولِ مرة ..لا غيوم هناك ..جوٌ دافيء لدرجة انني نزعتُ سترتي ..بَدت لي وكأنها نقطة تحوّل وَ ولادة يومٍ جديد مِن الحياة ..آملُ ذلك .

خَطوت نحو الشُرفة ..الوقتُ مُنتصف الصَباح ..رحتُ امارس بضع تمَارين بسيطة أطردُ فيها الكـَسل المَعهود ..خَرجت بعدَها امشي فأنا أحب أن اشعُر بالطريق تحت قدمَي ..مَطبات وارتفاعات .. تسَلق ونزول..

أحب الرياح حينَ تلفحُ بشرتي فتبقيني باردة ..أحب السيارات التي تـُحاذيني فأرى السائقين يلوون رؤوسهم نحوي ..وأيضاً السيدات يَنظرن لي بتركيزٍ كما لو أني اذكرهُم بالماضي .

أحب المُرور مِن تحتِ الأشجار التي توَفر الظِلال للكائنات ..أحب العُبور بجانبِ الأنهار وَالجدَاول  أسمعُ قرقـَرة المِياه العَذبة التي تجري بالأسفل ..

أحب النـُقطة التي أبدأُ فيها مِن بَيتي وانتهي اليها .. أحب البَهجة التي تمنَحني اياها بلدتي حِين امارس رياضة المَشي أو الجري ..

أحب الجانِب الإيجابي للجَري ..اعتمد فيها على نفسي فتدفعني إلى الحَياة ..أحب استِعمال الأشياء التي أراها كعَلامة لِضبط الوقت ..أحب التغيير في المَشاهد مَع مُواصلة الركض ..أحب الابتِسامات التي تـَرسم الاعجاب والفـَرح ..

في نِهاية اليَوم استلقي على السَرير وأفوز بليلةِ نومٍ جيدة ..أحب الرَكض وَمَا يُوفره لي مِن هُروب مِن الواقِع .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق